شريط الأخبار

استشهاد 10 مواطنين وإصابة آخرين خلال ساعات من بدء العملية البرية

07:53 - 04 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم – غزة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلها البري على الحدود الشمالية والشرقية والجنوبية لقطاع غزة، بالتزامن مع القصف الجوي والمدفعي تجاه أراضي المواطنين في قطاع غزة براً وجواً وبحراً.

 

وأعلنت مصادر طبية عن استشهاد 10مواطنين، فيما أصيب آخرون بجراح، بالتزامن مع بدء الدبابات الاسرائيلية بالتوغل على الحدود الشمالية والشرقية للقطاع، ومع استمرار الغارات الجوية على مناطق مختلفة من القطاع .

 

واضاف مراسلنا ان الطيران الحربي قصف صباح اليوم الأحد مقاومين يتبعان لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خانيونس، ما أدى إلى استشهاد أحدهم وإصابة المقاوم الآخر بجراح خطيرة.

 

وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع استشهد طفلين، بعد قصف منزلهما بقذيفة دبابة اسرائيلية متمركزة على الحدود الشمالية للبلدة.

 

وكانت طائرات الاحتلال قد قصفت مبنى في حي الشجاعية اسفر عن استشهاد 3 مواطنين " طفل وامراة وشيخ", كما وصل مشفى كمال عدوان جثمان الطفل سامي عسلية وقد أصيب بصدمة وحالة هلع أدت إلى وفاته، وفي بيت حانون وصل جثمان 4 شهداء اضافة الى تعرض محطة للغاز للقصف ادى الى اشتعال النيران فيها اضافة الى قصف مبنى الايتام في حي الرمال ومسجد وسط غزة اسفر عن استشهاد مواطن , فيما اصيب افراد من عائلة ابو خوصة بجراح في غارة على بيت لاهيا في الوقت الذي تعرض فيه مقر الرئاسة ومجمع السرايا في غزة لقصف بالطيران.

انشر عبر