شريط الأخبار

شريف إكرامي يأمل في العودة إلى الأهلي

02:25 - 03 حزيران / يناير 2009

 

القاهرة/  رفض شريف إكرامي حارس مرمى فيينورد صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الهولندي لكرة القدم والمعار إلى أنقرة غوجو التركي عرضاً للعب في احد الأندية البلغارية مقابل 300 ألف يورو فضلاً عن السكن والسيارة.

 

ويأمل إكرامي (25 عاماً) في إمكانية عودته للأهلي المصري الذي رحل عنه عام 2005 إلى فيينورد لكنه ظل أسير دكة البدلاء فتره طويلة وشارك في سبع مباريات فقط، بينها خمس مباريات أساسياً، وذلك لاعتماد المدير الفني للفريق الهولندي على الحارس الأساسي هينك تيمر وتعاقده مع حارس مرمى هيرينفين روب فان ديك عام 2007 مما صعب مهمة شريف في اللعب أساسياً فانتقل بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة إلى أنقرة غوجو.

 

ولم تكن تجربة إكرامي في الدوري التركي موفقة أيضاً كونه لم يقنع المدير الفني لفريقه الجديد بإمكانياته كحارس أساسي لذلك فضل العودة إلى القاهرة والبحث عن ذاته في ناد آخر واضعا الأهلي على رأس أمنياته في ظل تراجع مستوى حراسة المرمى وعدم قدرة الحراس الحاليين على سد الفراغ التي تركه انتقال عصام الحضري إلى سيون السويسري.

 

يذكر أن عقد إكرامي، نجل نجم حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر في الثمانينيات، مع فيينورد ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2010.

 

ولفت شريف إكرامي الأنظار بتألقه اللافت مع منتخب بلاده للشباب عندما ساهم بإحرازه كأس الأمم الأفريقية عام 2003 وتألقه في كأس العالم للشباب التي استضافتها الإمارات في العام ذاته.

 

انشر عبر