شريط الأخبار

الأوضاع في غزة تؤثر على التعاقد مع مدير فني أجنبي للزمالك

07:09 - 02 تموز / يناير 2009

  

القاهرة/ قلص الزمالك قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق خلفا للألماني راينر هولمان إلى أربعة مدربين، اثنين من فرنسا والثالث برتغالي والرابع سويسري بحسب رئيس النادي محمد عامر.

 

وكان FilGoal.com قد أكد مساء الخميس تفاوض الزمالك مع جاك سانتيني المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا ومواطنه رينيه جيرارد الذي كان يقود منتخب فرنسا للشباب.

 

وعلم FilGoal.com أن المدربين الآخرين المرشحين للزمالك هما البرتغالي أرتور جورج والسويسري ميشيل دو كاستال المدير الفني السابق لفريقي الافريقي والصفاقسي التونسيين.

 

ويملك جورج سيرة ذاتية قوية إذ درب منتخبات البرتغال وسويسرا والسعودية والكاميرون. وفرق أندية بورتو وباريس سان جبرمان الفرنسي والهلال السعودي.

 

ويبحث الزمالك عن مدير فني يخلف الألماني راينر هولمان الذي سقط مع الفريق الأبيض إلى المركز الـسادس في جدول الدوري الممتاز قبل أن تتم إقالته.

 

ويتولى الثنائي المصري أحمد رفعت وأحمد رمزي مهمة تدريب الزمالك حاليا حتى تعثر الإدارة التي يترأسها محمد عامر على مدير فني أجنبي.

 

وإلى ذلك، قال عامر لبرنامج "نجوم الملاعب" عبر الفضائية المصرية إن الزمالك يواجه صعوبة في التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

 

وأضاف "أبدى البعض ممن فاوضناهم مؤخرا تخوفا من الحضور إلى مصر في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية والهجوم الإسرائيلي على غزة".

 

انشر عبر