شريط الأخبار

أبو مجاهد للإسرائيليين: العشرات من جنودكم سينضمون لـ"شاليط" إن فكرت حكومتكم بمهاجمة غزة

10:08 - 02 حزيران / يناير 2009

فلسطين اليوم : غزة (خاص)

توعّد أبو مجاهد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، العدو بمفاجآت غير مسبوقة - أعدتها المقاومة الفلسطينية- في حال نفذ تهديداته بشن عدوان بري على قطاع غزة.

ووجه أبو مجاهد عبر "فلسطين اليوم" رسالة للإسرائيليين قال فيها :" إن العشرات من جنودكم سينضمون لجلعاد شاليط إذا فكرت حكومتكم الغبية بالدخول إلى قطاع غزة".

وأكد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية أن المقاومة الفلسطينية بخير وعلى أعلى مستويات الجاهزية لمواجهة الحرب الإجرامية بحق شعبنا في قطاع غزة.

وقال :" إن حجم  فظاعة الجريمة الإسرائيلية من خلال الاستهداف العشوائي لقطاع غزة وخاصة بيوت المواطنين الآمنين والمساجد والمؤسسات التعليمية والإعلامية يدلل دلالة واضحة على أن المحتل يهدف إلى تنفيذ مخطط لتركيع شعب المقاومة في غزة وإسقاط خيار البندقية والصاروخ من المواجهة إلا أن هدفه خاب ومخططاته فشلت وازداد الالتفاف حول خيارنا الاستراتيجي ومشروعنا المقاوم".

وشدد أبو مجاهد على أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تحقق انجازات كبيرة في دقة إصابة الأهداف الإسرائيلية وأن المؤسسة الأمنية والعسكرية في "إسرائيل" تترنح في مواجهة صواريخ المقاومة التي تنطلق من كل مكان في قطاع غزة بالرغم من التحليق المكثف للطيران الإسرائيلي.

وعزا الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية ذلك إلى أن "فصائل المقاومة تتبع إستراتيجية جديدة في استخدام أدواتها التي أعجزت الاحتلال".

انشر عبر