شريط الأخبار

الغارات الإسرائيلية تتواصل على غزة و"السرايا والقسام" تواصلان الرد

12:45 - 01 تشرين أول / يناير 2009

فلسطين اليوم - غزة

واصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على عدد من المواقع في قطاع غزة، حيث استهدف منازل عدد من المواطنين، وأراضي زراعية ومباني تعليمية.

 

وأفاد مراسلنا في القطاع، أن طائرات الاحتلال استهدفت ديوان عائلة الديري وبيت عائلة دبابيش وسط مدينة غزة، إضافة إلى كلية الزراعة في بيت حانون، و بيارة زراعية في منطقة بيت لاهيا، إضافة إلى منزل عائلة أبونار في مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط غزة. إضافة إلى قصف سيارتين.

 

وعلى الصعيد الرد على العدوان الإسرائيلي، أعلنت "كتائب عزالدين القسام" الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنها قصفت بصاروخ "جراد" أكبر قاعدة جوية إسرائيلية جنوب فلسطين المحتلة، تسمى قاعدة "حيتسريم". في الوقت الذي أكدت في الكتائب قبل قليل أنها ستبث اليوم "أولى بشارات عام 2009 للشعب الفلسطيني".

فيما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،  مسؤوليتها عن قصف موقعي كوسوفيم وناحل العوز العسكري بثلاثة صواريخ من طراز"قدس".

 

وجاء في بيان لسرايا القدس وصل فلسطين اليوم نسخة عنه ففي تمام الساعة 12:08 و7:30من اليوم الخميس 5 محرم 1430هـ، الموافق 1-1-2009، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف موقعي كوسوفيم وناحل العوز العسكري بثلاثة صواريخ من طراز" قدس" علي مرحلتين.

 

وأكدت سرايا القدس ان هذه المهمة الجهادية تأتي في إطار الرد المتواصل علي جرائم ومجازر الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا ومجاهديه في قطاع غزة، وتأكيدا علي المضي قدماً في خيار الجهاد والمقاومة.

 

انشر عبر