شريط الأخبار

أبو تريكة: مستعد للمشاركة في أي عمل يرفع المعاناة عن غزة

09:56 - 01 حزيران / يناير 2009

 

 

القاهرة/ أكد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني استعداده الشخصي وزملائه في الفريق للمشاركة في أي عمل جماعي لدعم الفلسطينيين في غزة.

 

وقال تريكة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء الأربعاء "نحن على استعداد لتنفيذ أي اقتراح يكون له مفعول في مساعدة الفلسطينيين".

 

وأشار نجم النادي الأهلي إلى امكانية تنظيم مباراة بين الأهلي وأي ناد كبير أو منتخب مصر وأي فريق آخر يخصص دخلها لصالح أسر الضحايا والمصابين.

 

وقال اللاعب الدولي "نحتاج مبادرة من مؤسسة كبيرة مثل النادي الأهلي أو اتحاد الكرة أو الشركات الخاصة لتشارك بالتنظيم".

 

وكان أبو تريكة قد تعرض للإنذار بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب كشفه عن عبارة "تعاطفا مع غزة" أسفل قميصه خلال مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا 2008.

 

وتعرض قطاع غزة لهجمات وحشية من الجيش الإسرائيلي أسقطت أكثر من 300 شهيد وأكثر من ألف جريح وسط نقص في المواد الطبية والغذائية والوقود.

 

وقال أبو تريكة "لو الحل في ارتدائي التي شيرت مستعد لارتدائه كل يوم".

ودعا اللاعب المرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي المسلمين كافة والمصريين خاصة للتضامن مع المنكوبين في غزة بشتى الطرق والمساهمات والتبرعات بالإضافة للدعاء.

 

وقال تريكة "الرسول عليه الصلاة والسلام كان يدعو المسلمين للدعاء في أوقات الكرب" مشيرا إلى قيام لاعبي الأهلي بالدعاء والصلاة طلبا للرحمة والنصرة لأهالي غزة.

 

انشر عبر