شريط الأخبار

صاروخ جديد يضرب مستوطنة "اشكول" وجيش الاحتلال يستدعي مزيد من الاحتياط

11:51 - 31 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

قال الجيش الاسرائيلي ان صاروخا فلسطينيا سقط اليوم على مستوطنة (اشكول) القريبة من قطاع غزة دون ان يسفر ذلك عن وقوع اصابات في الارواح او اضرار.

 

وابلغ متحدث باسم الجيش الاسرائيلي الاذاعة الاسرائيلية ان الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة في المستوطنة مما يفسر عدم وقوع اصابات في الارواح او اضرار .

 

وعلى صعيد متصل شنت طائرات الحرب الاسرائيلية غارات جوية جديدة اليوم في قطاع غزة .

 

وقالت محطات اذاعة محلية في غزة ان اثنتين منهما استهدفت الاطراف الجنوبية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة فيما طالت اخرى اهدافا اخرى في شماله .

 

واضافت ان سيارات الاسعاف والدفاع المدني هرعت الى المناطق التي استهدفتها الصواريخ الاسرائيلية .

 

واشارت الى ان احدى هذه الغارات استهدفت موقع تدريب تابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع .

 

واوضحت ان الغارة اوقعت بعض الاضرار المادية دون ان يسفر ذلك عن وقوع أي اصابات في الارواح .

 

من جانبها اعلنت اسرائيل انها استدعت المزيد من وحدات حرس الحدود في الجيش الاسرائيلي للخدمة بسبب تطور الاوضاع في قطاع غزة.

 

وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان رسائل وجهت اليوم وامس للجنود والضباط في هذه الوحدات عبر هواتفهم النقالة والتي دعتهم للالتحاق بوحداتهم فورا .

 

وكان الجيش الاسرائيلي قد اعلن ان طائراته الحربية نفذت الليلة الماضية 35 غارة جوية على اهداف مختلفة في قطاع غزة.

 

وقال متحدث باسم الجيش للاذاعة الاسرائيلية اليوم ان من بين الاهداف التي طالتها هذه الغارات مكتب اسماعيل هنية في مدينة غزة موضحا ان هذه الغارات طالت كذلك مؤسسات تابعة للبنية التحتية لحركة (حماس) في قطاع غزة.

انشر عبر