شريط الأخبار

حماس: إسماعيل رضوان: لن تنكسر شوكتنا ولن نرفع الرايات البيضاء

11:51 - 30 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور إسماعيل رضوان أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن استهداف الجامعات والمساجد والمؤسسات الخيرية والمدنية وقصف المنازل على رؤوس المواطنين الآمنين فيها، يدلل على الصورة القبيحة والعنصرية والهمجية الإرهابية للاحتلال الصهيوني الغاشم"، حسب تعبيره.

 

وأوضح رضوان أنه "أمام هذا العدوان الهمجي والإرهابي الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني نؤكد على أن شوكتنا لن تنكسر ولن نرفع الرايات البيضاء للاحتلال المجرم وسنواجه الإجرام الصهيوني بمزيد من الصمود والثبات"، حسب قوله.

 

ونوه المتحدث بالشعبن الفلسطيني على ثباته والتفافه حول المقاومة ودعم واحتضان مجاهديها، والصمود الأسطوري الذي سطره في وجه الحرب المعلنة من قبل الاحتلال على قطاع غزة.

 

كما حي رضوان مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام، التي قال إنها "تدك العمق الصهيوني وتخوض معركة الدفاع عن عزة وكرامة الأمة"، حسب تعبيره، داعيا الشعوب العربية والإسلامية التي انتفضت لفلسطين والدماء النازفة في قطاع غزة، لمواصلة هبتهم للضغط على حكوماتهم والالتحام مع الشعب الفلسطيني ومساندته ودعم صموده في وجه الحرب المعلنة التي يخوضها المحتل

انشر عبر