شريط الأخبار

عشرة شهداء في سلسلة غارات استهدفت عدة أهداف في مدينة غزة، ليرتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 360 شهيداً

02:32 - 30 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم: غزة: قسم المتابعة

استشهد في ساعة مبكرة من فجر اليوم، عشرة مواطنين وإصابة العشرات في سلسلة من الغارات الحربية الصهيونية التي شنتها على مجمع الوزارات وموقع بدر التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، ومسجد في البريج، وموقع السفينة غرب مدينة غزة، ومنزل يعود لعائلة القوقا، وموقع آخر تابع لكتائب القسام.

 

وأفاد مراسلنا أن نحو عشر طائرات من طراز أف 16 قصفت بشكل مكثف مجمع الوزارات جنوب مدينة غزة مما أدي إلى تدميره بالكامل، وأسفر القصف عن سقوط 10 شهداء بالاضافة إلى عشرات المصابين بينهم عدد من ضباط الاسعاف الذين ذهبوا لاسعاف الجرحى وباغتتهم الطائرات الحربية بالقصف.

 

وأضاف مراسلنا الى ان عدد من مباني الجامعة الاسلامية الملاصقة لمجمع الوزارات تضررت بشكل كبير جراء القصف، كما تضررت مباني من جامعة الأزهر، ومنازل المواطنين.

 

وأكدت المصادر الطبية أن عدد الشهداء جراء الاجرام الصهيوني الهمجي على القطاع ارتفع حتى ساعات فجر اليوم إلى 360 شهيداً، مؤكدة في الوقت ذاته ان العدد من المحتمل ان يزيد مع ساعات الفجر لوجود عدد من الشهداء تحت الأنقاذ في سلسلة الأهداف التي تعرضت للقصف.

 

وفي سياق متصل استهدفت الطائرات الحربية موقع بدر التابع لكتائب القسام ودمر بالكامل شرق مدينة غزة، كما قصفت موقع السفينة غرب مدينة غزة بعشرات الصواريخ، كما تم استهداف موقع للتدريب تابع للقسام في ابراج المقوسي بحي النصر، واستهداف منزل يعود لعائلة القوقا في نفس المكان.

 

وأكد شهود عيان أن  عدد كبير من منازل المواطنين تضررت بشكل كبير من شظايا الصواريخ الحربية الاسرائيلية.

انشر عبر