شريط الأخبار

إنها حرب ضد المسلمين .. الاحتلال يدمر خمسة مساجد في قطاع غزة

09:28 - 29 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

إنه حرب غير مسبوقة ضد الإسلام والمقدسات الإسلامية هذا ما عبر عنه عدد من المواطنين بعد استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لأربعة مساجد وتهدديها بصف مساجد أخرى في قطاع غزة وتدميرها بشكل كلي .

فقد أكد مراسلنا نقلا عن شهود عيان أن العدوان الصهيوني المتواصل على غزة لليوم الثالث على التوالي أدى لتدمير أربعة مساجد في قطاع غزة وتسويتها بالأرض وأكد هؤلاء أن مسجد الشفاء الملاصق لمستشفى الشفاء تحول لكومة من الحجارة بعد استهداف بعدد من الصواريخ من الطائرات الحربية الإسرائيلية من نوع اف 16 .

كما دمرت ذات الطائرات مسجد الأبرار في مدينة رفح وتم تدميره بشكل كامل وقد شوهدت المصاحف وهي تحترق وتتناثر جراء التدمير الأمر الذي اعتبر أنه استهداف لبيوت الله والمقدسات الإسلامية .

كما تم تدمير مسجد الشهيد عماد عقل في قطاع غزة الليلة الماضية مما أدى إلى تدميره واستشهاد سبعة مواطنين وإصابة نحو 20 أحرين في ذات المنطقة .

وفي مدينة خانيونس دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية مسجد الشهيد عز الدين القسام مما أدى إلى تدميره وتسويته بالأرض .

وعلم مراسلنا أن قوات الاحتلال هددت باستهداف مساجد أخرى في قطاع غزة كما تعرضت مساجد أخرى في القطاع لتدمير جزئي مثل مسجد العباس الذي تضرر بشكل كبيرة جراء قصف مركز شرطة العباس الملاصق للمسجد ومسجد السرايا الذي تم تدميره بعد استهداف السرايا .

انشر عبر