شريط الأخبار

غارات جديدة تستهدف حي الزيوت وبيت حانون ودوي الإنفجارات لم يتوقف

11:18 - 27 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

واصلت ثوات الاحتلال الصهيوني عدوانها لليوم الثاني على التوالي حيث شنت الطارات الحربية الصهيونية عدة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة فجر الأحد 28-12-2008 مستهدفة أحد المساجد وعددا من البيوت المدنية ومجموعات للمقاومين وورشات حدادة.

فقد استهدفت الطائرات الحربية بعدد من الصواريخ مسجد الشفاء القريب من "مجمع الشفاء الطبي" مما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين، في حين لحقت أضرارا فادحة بالمجمع الطبي "الشفاء" وبجميع المباني السكنية المحيطة.

كما استهدفت الطائرات الصهيونية أحد المنازل في جباليا شمال القطاع، ومصنع للبلاستيك في خانيونس، ومنزل عائلة حميد في شارع يافا شرق مدينة غزة، وعدد من مجموعات المقاومين، والمناطق الخالية وخاصة على أطراف بيت حانون وشمال القطاع. وارتفع عدد الشهداء بعد غارتين منفصلتين قبل منتصف الليل استهدفتا مجموعتين من المقاومين التابعتين لكتائب القسام في حي الزيتون بمدينة غزة، وحي الشجاعية شرق المدينة، فوفقا لآخر إحصائية فقد بلغ عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية التي شنتها طائرات الاحتلال على قطاع غزة يوم أمس السبت إلى 230 شهيداً، في حين ارتفع عدد الجرحى ليصل إلى أكثر من 700 بينهم العشرات في حال الخطر الشديد.

انشر عبر