شريط الأخبار

تظاهرة في الناصرة مساء اليوم .. وبركة: "إسرائيل" ترتكب مجزرة إرهابية في غزة

01:49 - 27 كانون أول / ديسمبر 2008


فلسطين اليوم - القدس المحتلة

أعلنت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم السبت، عن إجراء مظاهرة شعبية اليوم السبت في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت في الناصرة احتجاجا على المجزرة الإرهابية التي تنفذها إسرائيل اليوم في غزة.

 

ودعا النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، جميع القوى السياسية للمشاركة في هذه المظاهرة، وقال، إن إسرائيل ترتكب اليوم السبت مجزرة إرهابية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، بعد أن دفعت طيلة أشهر نحو تفجير الوضع الأمني من خلال فرض حصار تجويعي إرهابي على شعب بأكمله.

 

وأضاف بركة، إن لا يمكن إعفاء المؤسسة العسكرية من الجريمة الدائرة في قطاع غزة، فهي الموجه الأساسي لكل حكومات إسرائيل، ولكن في نفس الوقت، فإن حكومة أولمرت باراك تسعى إلى تحقيق مكاسب حزبية خلال الحملة الانتخابية على حساب الدم الفلسطيني المسفوك في قطاع غزة.

 

وتابع بركة قائلا، إن إسرائيل وعلى الرغم من اتفاق التهدئة، إلا أنها لم تتوقف ليوم إلا وضغطت في اتجاه انهيار التهدئة، فقد فرضت حصارا تجويعيا امتد على مدى أشهر طويلة، طال المواد الغذائية والحياتية الاساسية، وهذه جريمة لا يمكن أن نشهدها في أي مكان آخر في العالم من حيث حجمها وطيلة فترتها.

 

ودعا بركة العالم إلى الخروج عن صمته المتواطئ مع حكومة الجرائم الإسرائيلية والادارة الأميركية المساندة لها، ودفع إسرائيل على وقف جريمتها ورفع الحصار.

انشر عبر