شريط الأخبار

إعلان قائمة منتخب قطر المشاركة في كأس الخليج لكرة القدم

11:05 - 26 تشرين أول / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم: وكالات

أعلن الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول التي ستشارك في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي تقام في العاصمة العمانية مسقط من الرابع حتى السابع عشر من كانون ثان/ يناير المقبل.

 

وغاب عن القائمة اللاعب حسين ياسر محمدي بعد رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري انضمام اللاعب لصفوف المنتخب القطري بسبب ضغط المباريات في الدوري المصري.

 

كما سيغيب اللاعب فابيو سيزار لاعب أم صلال عن البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام نادي قطر.

 

وضمت القائمة 24 لاعبا هم محمد صقر ومسعد الحمد وعبد الله كوني وإبراهيم ماجد ومحمد عبد الرب اليزيدي وطلال البلوشي وحسن الهيدوس وعلي عفيف ويوسف أحمد وخلفان إبراهيم (السد) وقاسم برهان وسعد الشمري وبلال محمد وماركوني أميرال (الغرافه) ورجب حمزة وموسى هارون وسيد البشير (العربي) ومصطفى عبدي وعبد الرحمن مصبح وعادل لامي ومجدي صديق ويونس علي (الريان) وسيبستيان سوريا ووليد جاسم (قطر).

 

وسيبدأ المنتخب معسكره غدا السبت بتدريبات صباحية في نادي المنتخبات بأكاديمية أسباير ثم يخوض تدريباته المسائية على ملعب الغرافة.

 

ويخوض المنتخب مباراة ودية أمام المنتخب الليبي في 30 كانون أول/ديسمبر الحالي وهي المباراة الودية الوحيدة للمنتخب قبل خوض "خليجي 19" في مسقط.

انشر عبر