الشرطة تحفظت على المتسبب

محدث بالفيديو والصور مصرع 7 مواطنين وإصابة أكثر من 30 آخرين بانفجار في حي الصبرة جنوب غزة

الساعة 04:28 م|01 فبراير 2018

فلسطين اليوم

لقي 7 مواطنين مصرعهم مساء اليوم الخميس وأصيب أكثر من 30  آخرين بانفجار في منزل أحد المواطنين في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وأعلن مدير قسم الطوارئ والاستقبال في مجمع الشفاء الطبي الدكتور أيمن السحباني، أن 7 مواطنين لقوا مصرعهم بانفجار في حي الصبرة.

وقال السحباني لـ"فلسطين اليوم الإخبارية": إن أكثر من 30 مواطناً أصيبوا بجراح بينهم إصابات خطيرة وجميعهم يتلقوا العلاج اللازم في مستشفى الشفاء بمدينة غزة".

من جهته أوضحت الشرطة الفلسطينية بغزة، أن سبب الانفجار الكبير في حي الصبرة ناجم عن انفجار أسطوانة غاز على خلفية شجار عائلي.

وأشارت إلى أن الانفجار تسبب بانهيار أجزاء من مبنى متهالك ما أدى لوقوع عدد كبير من القتلى والإصابات في صفوف المواطنين.

.وأكدت الشرطة أنها تحفظت على الشخص المتسبب بالحادث، مبينة أنه أحد المصابين وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

فيما فتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة ملابسات وقوع الحادثة.

فيما أوضحت مصادر خاصة لـ"فلسطين اليوم" أن عدد كبير من المواطنين من عائلات مختلفة تجمهروا لحل مشكلة اندلعت بين أفراد عائلة واحدة –عائلة أبو عاصي-.

وبينت المصادر أن انفجار كبير وقع وسط المتجمهرين أدى لانهيار أجزاء كبيرة من منزل مكون من عدة طوابق ما تسبب بوقوع هذا العدد الكبير من الضحايا.

وذكرت المصادر أن أسماء القتلى هم:- (معين السوافيري - ابراهيم عماد حجازى - عدي معين النملة - حسام مازن ابو عصر - عماد صالح ابو عاصي - مجدي ابو عاصي - خليل عبد الرازق الدريملي).

وأشارت إلى أن المتسبب في الحادث هو أحمد سعيد أبو عاصي مصاب ويتلقى العلاج في المستشفى وتم التحفظ عليه من قبل الشرطة الفلسطينية.

 

 

اصابات.jpg
اصابات في غزة.jpg
اصابة بانفجار اسطوانة غزة في غزة.jpg
اصابات في الصبرة.jpg
اسعاف في قطاع غزة.jpg
انفجار في حي الصبرة.jpg
الدفاع المدني.jpg
انفجار في حي الصبرة جنوب غزة.jpg

انفجار الصبرة.jpg
حي الصبرة في غزة.jpg
 

كلمات دلالية