حزب الله: تحرير فلسطين لا يكون إلا من خلال المقاومة المسلحة

الساعة 06:56 م|12 يناير 2018

فلسطين اليوم

أكد عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين ان تحرير فلسطين لا يكون من خلال رفع الشعارات بل من خلال التأكيد على السلاح امام من لا يفهم الا لغة السلاح. وتابع "لن تخيفنا اميركا ولا الغرب ولا النظام العربي الرسمي ولا العدو الاسرائيلي".

كلام الشيخ نور الدين جاء اليوم الجمعة خلال وقفة تضامنية نظمت عند بوابة فاطمة في بلدة كفركلا جنوب لبنان تضامنا مع القدس المحتلة ورفضا لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب باعتبار المدينة المقدسة عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الشيخ نور الدين "إننا منذ البداية وقفنا مع القضية الفلسطينية لاننا نعتبر ان هذا الكيان الاسرائيلي هو خطر على اهل فلسطين وعلى المسلمين والمسيحيين وكل اهل المنطقة"، ولفت الى ان "هذا الكيان هو مشروع غربي بدأ عبر بريطانيا فرنسا واليوم يستمل مع الاميركي وهو زرع في قلب الامة لمنعها من التقدم".

وتوجه الشيخ نور الدين الى كل احرار العالم بالقول "صحيح ان الباطل اليوم مهيمن على العالم لكن لهذا الباطل نهاية والظلم لا يدوم واميركا الى زوال"، وتابع "قرار ترامب لن يدوم ولن نسمح بتطبيقه فنحن عشاق للشهادة وهو سر انتصارانا في لبنان وفلسطين".

وأكد الشيخ نور الدين ان "الشعب الفلسطيني البطل ثابت رغم كل المؤامرات وسينتصر على الاعداء"، واشار الى ان "انتهاء فلسطين هو انتهاء لكل العالم العربي والاسلامي ولذلك نؤكد على القدس والاقصى"، وشدد على "الوقوف مع الشعب الفلسطيني في تضحياته ومقاومته".

كلمات دلالية