ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يشدد خناقه على نابلس ويعتقل العشرات من الضفة

  • فلسطين اليوم - نابلس
  • 08:12 - 11 يناير 2018
حملة دهم واسعة حملة دهم واسعة
مشاركة

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم، حملة اعتقالات واسعة خلال حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة في الضفة المحتلة، فيما شددت من طوقها على قرى نابلس.

وقد واصلت قوات الاحتلال لليوم الثاني علي التوالي في طوقها حول القري الفلسطينية القريبة من مدينة نابلس بحثاً عن منفذي عملية قتل المستوطن قرب البؤرة الاستيطانية "حفات جلعاد".

خلال حملات الاعتقال والمداهمة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الباحث في الشأن "الإسرائيلي" عزام فوزي أبو العدس واعتقلته الذي لم يمض على اطلاق سراحه سوى 5 اشهر وعشرة ايام.

وفي بلدة عصيرة القبلية قضاء نابلس تم اعتقال الشاب سيف باسم صالح بعد اقتحام منزل عائلته في القرية.

وهاجم مستوطنون الليلة منزل المواطن علي شناعة من قرية فرعتا قضاء قلقيلية مما تسبب بأضرار في محتويته وتحطيم زجاج ونوافذه.

وتم اعتقال الدكتور المحاضر في جامعة بير زيت والاسير المحرر مجدي مفارجه بعد استدعاءه يوم أمس من قبل مخابرات الاحتلال.

وفي بلدة النبي صالح اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد التميمي ،نجل الناشطة منال التميمي بعد مداهمة منزلهما، فيما شهدت بلدة راس كركر اقتحام اخر لدوريات الاحتلال. واشعل شبان النيران على السياج الأمني لمستوطنة بيت ايل قرب قرية دورا القرع شمال مدينة رام الله.

وداهمت قوات الاحتلال قرية دير نظام واعتقلت كلا من عبد الله خير التميمي (١٨ عاما) وعبد اللطيف عبد الفتاح التميمي (٢٦عاما) ومؤمن محمود التميمي (١٩عاما) واياس محمود التميمي (١٧ عاما)، من منطقة واد السمن جنوب الخليل ، وفتشت العديد من منازل المواطنين وعاثت بها فساداً وتخريباً، عرف منها منازل كل من عبد ،وصلاح ،وبلال ابو تركي . كما تم اقتحام منطقة عصيدة في بلدة بيت أمر شمال الخليل ، ما ادى لاندلاع مواجهات في المكان.

واعتقلت سلطات الاحتلال المواطن ناصر عجاج ، بعد مداهمة منزله في القدس المحتلة .

وفي بيت لحم داهمت منزل المواطن معاذ موسى طقاطقة خلال اقتحامها لبلدة بيت فجار قضاء بيت لحم ، وهو شقيق المُبعد الي غزة محمد طقاطقة ، حيث عبثت بمحتويات المنزل وقامت بإستجواب سكانه عن المبعد محمد .