شريط الأخبار

كتائب المقاومة الوطنية تحذر إسرائيل من القيام بعملية عسكرية على القطاع

12:40 - 25 حزيران / ديسمبر 2008

كتائب المقاومة الوطنية تحذر إسرائيل من القيام بعملية عسكرية على القطاع

فلسطين اليوم: غزة

حذرت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من مغبة قيام إسرائيل بعملية عسكرية واسعة النطاق ضد قطاع غزة.

 

وقال أبو سليم المتحدث الرسمي لكتائب المقاومة الوطنية في تصريح له وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن قرارا الكابينيت الإسرائيلي بإعطاء الضوء الأخضر لجيشه بتنفيذ عملية عسكرية ضد قطاع غزة سيكون له عواقب وخيمة مؤكدا أن قوي المقاومة الفلسطينية وفي متقدمتها كتائب المقاومة الوطنية ستدافع عن أبناء شعبنا بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

 

وأوضح أبو سليم أن إسرائيل تريد من خلال تهديداتها المتواصلة توسيع عدوانها علي شعبنا في قطاع غزة للتغطية علي فشلها في التصدي لصورايخ المقاومة وعملياتها اليومية مؤكدا أن تهديدات إسرائيل بعملية عسكرية واسعة النطاق في غزة لن ترهب شعبنا الفلسطيني وفصائله المقاومة بل ستزيدنا إصرارا وعزيمة علي مواجهة العدو الإسرائيلي في حال نفذ تهديداته ضد شعبنا.

 

ودعا أبو سليم إلي اخذ أقصي درجات الحيطة الحذر والاحتياطات الكاملة من قوي المقاومة وإعلان حالة الاستنفار لصد أي عدوان قد يتعرض له أبناء شعبنا في قطاع غزة دعيا إلي ضرورة التنسيق بأعلى مستوياته بين قوي المقاومة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة لصد أي عدوان قد يتعرض له أبناء شعبنا و لتجنيب شعبنا اقل الخسائر الممكنة.

انشر عبر