ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بالتزامن مع يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني

التجمع الإعلامي و"الإعلام الحكومي" يتباحثان في سبل التعاون المشترك

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 18:30 - 01 يناير 2018
جانب من لقاء التجمع جانب من لقاء التجمع
مشاركة

تباحث التجمع الإعلامي الفلسطيني والمكتب الإعلامي الحكومي سبل التعاون المشترك بما يخدم الحركة الصحفية والإعلامية الفلسطينية ويعزز من مقومات صمودها لمواصلة دورها في خدمة القضية الفلسطينية والمشروع الوطني.

كما بحث الطرفان العديد من المواضيع الإعلامية وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المكتب الإعلامي الحكومي برئاسة مسؤول المكتب سلامة معروف، أمس، لمقر التجمع الإعلامي الفلسطيني في غزة، حيث كان في استقباله رئيس التجمع توفيق السيد سليم، ونائبه رضوان أبو جاموس، وعضو الهيئة الإدارية محمد سلطانة.

ورحب السيد سليم بالوفد الزائر، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب الإعلامي الحكومي لخدمة جموع الصحفيين والنهوض بالواقع الإعلامي الفلسطيني لتعزيز الرواية الفلسطينية في مواجهة الرواية الإسرائيلية، مؤكدا على ضرورة أن يتم البناء على مخرجات هذه الزيارة وصولا إلى رؤية فلسطينية إعلامية موحدة،

وأشاد السيد سليم بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها الصحفيون الفلسطينيون في الميدان، لنقل كافة التطورات على الساحة الفلسطينية، بالرغم مما يتعرضون له من انتهاكات "إسرائيلية" ترقى إلى حد الجريمة المنظمة.

بدوره أثنى معروف على دور التجمع الإعلامي الفلسطيني في خدمة الحركة الإعلامية الفلسطينية، مؤكدا على استمرارية التواصل والعمل المشترك في العديد من الميادين والمهام والمناسبات الإعلامية والفلسطينية، للارتقاء بالعمل الإعلامي.

وأوضح معروف أن هذه الزيارة تأتي في سياق الحملة التي ينظمها المكتب الإعلامي الحكومي لزيارة الأطر والمؤسسات الصحفية بالتزامن مع يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني والذي يصادف 31 ديسمبر من كل عام.