ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

تمديد اعتقالها لـ 10 أيام

ماذا قالت عهد التميمي أثناء جلسة محاكمتها؟

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 14:57 - 25 ديسمبر 2017
عهد التميمي عهد التميمي
مشاركة


صرخت الطفلة المعتقلة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، عهد التميمي اليوم الإثنين، من داخل المحكمة العسكرية في سجن « عوفر »: ينقلع الاحتلال« ، وذلك أثناء جلسة النظر بتمديد اعتقالها.

وطالبت النيابة العسكرية للاحتلال من المحكمة العسكرية في معتقل »عوفر" تمديد اعتقال التميمي (17 عاما)، لمدة 10 أيام لاستكمال التحقيق معها، غير أن القضاة لم يصدروا قرارهم بشأن عدد أيام الاعتقال.

وكانت المحكمة قد رفضت، أمس الأحد، الإفراج عن التميمي بكفالة مالية إلى حين محاكمتها، حيث قال والدها باسم التميمي، إن ابنته عهد تم عرضها على المحكمة العسكرية التي رفضت الاستئناف المقدم للاعتراض على تمديد اعتقالها، وابقت عليها بالمعتقل.

وانضم إلى طاقم الدفاع عن الأسيرة إلى جانب المحامية جابي لاسكي، والمحامي أسامة سعدي. وتطلب النيابة العسكرية تمديد فترة اعتقالها لمدة أخرى لاستكمال التحقيق معها.

والثلاثاء الماضي، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي الطفلة عهد التميمي ووالدتها ناريمان، والأربعاء اعتقل ابنة عمها نور التميمي من منزلهم في بلدة النبي صالح، غربي رام الله.

يشار إلى أن اعتقال عهد ونور يأتي بزعم الاعتداء على جنود إسرائيليين، وطردهم من أمام منزل العائلة الجمعة قبل الماضية، فيما تم اتهام الأم ناريمان، بالتحريض على هذا.