ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

إصابة 78 شاباً خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في الضفة

  • فلسطين اليوم - رام الله
  • 14:01 - 22 ديسمبر 2017
مشاركة

أُصيب، اليوم الجمعة، 78 شاباً بجراح، بحالات اختناق، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال « الإسرائيلي »، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان صحفي، إن طواقمها قدمت العلاج لـ 78مصابا، بينهم 5 مصابين بالرصاص الحي، و27 بالرصاص المطاطي، و42 بحالات اختناق، و4 مصابين إثر الضرب في مواقع متفرقة من الضفة الغربية.

وأفاد مراسلنا، أن المواجهات اندلعت في المناطق التالية عقب صلاة الظهر مباشرة في جمعة الغضب الثالثة« ، قلنديا والرام وأبو ديس شمال القدس، بدرس والنبي صالح وبيت سيرا وبلعين ودير نظام والجانية غرب رام الله، والمغير شمال رام الله، وبيت فوريك شرق نابلس، جيوس وعزون شرق قلقيلية، حي النقار غرب قلقيلية، ومدخل مدينة سلفيت، ومخيم عايدة شمال بيت لحم، وسعير وحلحول وبيت أمر شمال الخليل، وطمون طوباس وبلدة قفين شمال طولكرم.

وأكد مراسل، »فلسطين اليوم"، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي تمكن من اعتقال شاباً خلال المواجهات المندلعة على مدخل مدينتي رام لله والبيرة.

وتشهد كل مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، مواجهات كبيرة منذ السادس من ديسمبر/2017، رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي اعترف بالقدس عاصمة مزعومة لما تسمى بإسرائيل.