ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

« ثوري فتح » يقرر تشكيل قيادة عمل ميداني ويدعو لاعادة النظر في اوسلو

  • فلسطين اليوم - رام الله
  • 16:47 - 18 ديسمبر 2017
فتح فتح
مشاركة

قال المجلس الثوري لحركة فتح إن منظمة التحرير مطالبة في هذه المرحلة بممارسة دورها كمرجعية وحيدة لكافة الشعب الفلسطيني والبحث عن السبل والادوات الكفاحية لحمايته واسترداد حقوقه واعادة النظر في اتفاق اوسلو وما ترتب عليه من التزامات فلسطينية لم تلتزم بها اسرائيل.

واعتبر المجلس في بيان صادر عنه عقب نهاية اجتماع له مساء اليوم، بمشاركه اعضاء من اللجنة المركزية، اعتبر الإدارة الأميركية شريك اساسيا للاحتلال في اضطهاد الشعب الفلسطيني بفعل سلوكها وقرارتها المساندة للاحتلال وبالتالي فإنها عزلت نفسها عن المجتمع الدولي باختراقها الفاضح للاتفاقات والقرارات الأممية وقواعد القانون الدولي.

وقرر المجلس تشكيل قيادة عمل ميداني لوضع كافة قرارات القيادة موضع التنفيذ وفق متطلبات وتطورات المرحلة عبر استراتيجية يتم التوافق عليها وطنيا.

وحذر المجلس من المحاولات الأمريكية الإسرائيلية الهادفة لاختراق الموقف السياسي الفلسطيني عبر لقاءات مشبوهة ستعمل الحركة على مواجهتها.

ودعا المجلس لتشكيل اللجان القيادية في الاراضي الفلسطينية لقيادة المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال ومستوطنيه، مشيرا الى ضرورة التحاق كافة القطاعات بالتظاهرات والمسيرات والفعاليات الوطنية التي يعلن عنها من قبل القيادة المركزية والميدانية.

واعلن المجلس يوم الاربعاء المقبل يوم غضب فلسطيني عربي عالمي يحمل رسالة رفض لنائب الرئيس الامريكي بنس بالتزامن مع زيارته للمنطقة.