ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مستوطنون يعبرون عن إرهابهم ويطالبون باغتيال قادة المقاومة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 14:03 - 18 ديسمبر 2017
مشاركة

طالب مستوطنون « إسرائيليون » في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة اليوم الاثنين، حكومة الاحتلال « الإسرائيلي » باغتيال قادة المقاومة الفلسطينية رداً على استمرار سقوط الصواريخ « محلية الصنع » تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

ويطلق الفلسطينيون في قطاع غزة القذائف الصاروخية رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لـ« إسرائيل » ونقل السفارة الأمريكية إليها من « تل أبيب »، ورداً على إرهاب جيش الاحتلال لسكان قطاع غزة على الحدود الشرقية للقطاع وعلى شاطئ البحر باستهداف الصيادين.

ووفقاً لصحيفة « إسرائيل اليوم » فإن رئيس المجلس الإقليمي حوف أشكلون المستوطن يائير فرجون طالب حكومة « نتنياهو » للرد على اطلاق الصواريخ، داعيا الجيش لاغتيال قادة حماس.

فيما قالت المستوطنة شولا مرغليت من مستوطنة نايف « هعسراع » التي سقط فيها الصاروخ ليلة أمس: « إن المستوطنين قرب غزة أصبحوا مهمومين لا يوجد »إسرائيليين« يأتون لمستوطنات غزة، ولا نرى هنا إلا جنود وأفراد شرطة، مشيرة إلى أنه في عام 2005 سقط صاروخ وسط بيتي، ونحن نعيش في وضع لا يطاق لقد سئمنا العيش بهذا الشكل، »خوف رعب« على الجيش أن يرد بيد من حديد »

كما أعرب مستوطنين آخرين عن تذمرهم وخوفهم في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.