ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

صبيح المصري من السعودية بعد الافراج عنه: عائد إلى عمّان قريبا

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 08:30 - 17 ديسمبر 2017
صبيح المصري صبيح المصري
مشاركة

قالت وكالة رويترز للأنباء الأحد إن السلطات السعودية أطلقت سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري، لافتتة إلى وجود « مؤشرات على السماح له بمغادرة البلاد قريبا ».

 وقال المصري لـ« رويترز » إنه سيعود إلى عمّان بعد انتهاء اجتماعات عمل الأسبوع الجاري.

 بدورها نقلت، وكالة الأناضول للأنباء عن « مصدران مطلعان » من عائلة المصري قولهما الأحد، إن السلطات السعودية أفرجت عنه صباح الأحد « دون أن توضح فيما إذا وصل العاصمة الأردنية عمان أو لا »، بعد ان نقلت الوكالة في سابق مصادر  قولها إن احتجازه كان  لـ« الاستجواب ».

في وقت سابق، نفت صحيفة « الغد » الأردنية الأنباء التي تداولها إعلاميون ونشطاء عن إطلاق سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري، المعتقل في السعودية.

وكان إعلاميون بينهم الصحفي السعودي المقيم في واشنطن جمال خاشقجي كتب على صفحته في « تويتر » أن المصري، الذي يحمل الجنسية السعودية، قد أفرج عنه.

وقال الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي قبل أيام إن مجموعة جديدة دخلت فندق الريتز كارلتون مقر احتجاز الأمراء والمسؤولين المتهمين بالفساد في السعودية.

وأوضح خاشقجي المقيم في الولايات المتحدة أن « مجموعة جديدة من الأمراء وغيرهم دخلوا اليوم إلى الريتز »، ويقصد فندق الريتز كارلتون مقر اعتقال الشخصيات التي شنت السلطات عليها حملة الشهر الماضي.