خبر اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس فجر اليوم

الساعة 07:21 ص|17 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال « الإسرائيلي » فجر اليوم الأحد، 6 فلسطينيين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين خلال اقتحام عدة بلدات وقرى في محافظات الضفة الغربية رافقها مواجهات واغلاق مداخل بعض القرى والبلدات.

وقالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم وبلدة يعبد قضاء جنين وبلدتي حلحول والظاهرية في الخليل سبقها اقتحام حافلات تقل مستوطنين لبلدة حلحول لأداء طقوس تلمودية.

واندلعت فجر اليوم مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب مدينة جنين فيما صادرت قوات الاحتلال مبلغا ماليا من مواطن في قباطية عقب تفتيش منزله.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال انتشروا في شوارع يعبد فجرا، وتمركزوا قرب بنك فلسطين ما أدى لاندلاع مواجهات واسعة أصيب خلالها مواطنون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير محمد رياض زكارنة في منطقة جبل الزكارنة في بلدة قباطية جنوب جنين وصادرت مبلغا ماليا (1800 ) دينار أردني ، وسلمت العائلة قرارا بالمصادرة على اعتبار أنها أموال مصدرها مخصصات أسرى وفتشت المنزل قبل الانسحاب.

وأغلقت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، مساء السبت، مدخل قرية راس كركر غرب رام الله. وأفادت مصادر فلسطينية، بأن جنود الاحتلال منعوا المواطنين والمركبات من دخول القرية أو الخروج منها.

كلمات دلالية