خبر لجنة المتابعة تدعو لمواصلة الفعاليات من أجل القدس

الساعة 05:53 م|16 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم


أكدت لجنة المتابعة أن خروج جماهير شعبنا العظيم في القدس والضفة الفلسطينية وغزة وداخل أراضي ٤٨ يعبر عن تمسك شعبنا بالقدس عاصمة شعبنا الابدية وعن اصرار شعبنا على مواصلة انتفاضته البطولية حتى ارغام ترامب للتراجع عن إعلانه الباطل.

وحيت اللجنة، الشهداء الذين ارتقوا في جمعة الغضب فداء للقدس والجرحى الذين اصيبوا نتيجة استهدافهم من جنود العدو على خطوط التماس متمنية لهم الشفاء العاجل .

وثمنت الدور البارز للصحفيين ووسائل الاعلام خاصة المحلية من فضائيات وإذاعات لدورها الرائد في الدعوة للمشاركة في المسيرة المليونية وايضاً لتغطيتها المتميزة

وتوجهت لجنة المتابعة بالتحية للقوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية والمكونات الاجتماعية لشعبنا لموقفها البطولي بمواصلة الفعاليات المختلفة وبشكل يومى ومتواصل لتعبر عن تلاحم أبناء الشعب الفلسطيني بكل مكوناته من اجل القدس.

وأكدت لجنة المتابعة ان الفعاليات متواصلة ومستمرة، متوجهة بالتحية إلى المسيرات الضخمة التى شهدتها شوارع الاردن ولبنان وتركيا ومختلف العواصم والمدن العربية والإسلامية ودوّل العالم داعية جماهير شعبنا وامتنا العربية والإسلامية وكل الأحرار فى العالم لمواصلة التصدي لهذا القرار الجائر حتى اسقاطه.

وسجلت المصادر الطبية ارتقاء 4 شهداء وحوالي 400 جريح في الضفة وغزة خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال الصهيوني.

 

كلمات دلالية