شريط الأخبار

أبو تريكة يرفض عرض الهلال وينال جائزة افضل لاعب عربي في استفتاء صحيفة ليبية

03:51 - 23 حزيران / ديسمبر 2008

 

 

القاهرة، - فشلت مفاوضات الهلال السعودي مع النادي الأهلي المصري لضم محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر، على سبيل الإعارة لمدة عام، اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل.

 

وتراجع النادي الأهلي عن اتفاقه المادي مع مسؤولي الهلال، حيث سبق للطرفين الاتفاق على انتقال أبوتريكة على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل ثلاثة ملايين جنية إسترليني، إلا أن النادي المصري عاد وطلب مليونا إضافيا، زيادة عن القيمة التي سبق الاتفاق عليها.

 

وأمام مغالاة مسؤولي الأهلي في مطالبهم المادية، انسحب نادي الهلال من الصفقة وأغلق باب المفاوضات، وباشر البحث عن بديل آخر.

 

من جانبه، أبلغ محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي، الجهاز الفني للفريق الاثنين تمسكه بالبقاء مع نادية ورفض الرحيل عن الفريق في هذه المرحلة الصعبة.

 

وكان الأهلي قد عاد مساء السبت قادما من اليابان، بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، واكتفي بالمركز السادس بعد هزيمتين أمام باتشوكا المكسيكي وادلايد يونايتد الأسترالي، في ظل حالة إحباط شديد تسود اللاعبين.

 

ويأتي الأرجنتيني "أليخاندرو مانسو،" لاعب فريق ليجا ديبورتيفو دي كويتا، صاحب المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، وأفضل ثالث لاعب في البطولة بعد واين روني وزميله كريستينانو رونالدو، على رأس اللاعبين الذين يفاوضهم الهلال.

 

 

أبوتريكة أفضل لاعب عربي في استفتاء الهدف الليبية

 

حصل محمد أبوتريكة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني على جائزة أفضل لاعب عربي في الاستفتاء الذي أجرته جريدة الهدف الرياضي الليبية، وذلك لإنجازاته مع ناديه ومنتخب مصر خلال عام ٢٠٠٨،

 

ومن المنتظر أن يقوم محمود أبوزيان رئيس تحرير الجريدة بتسليم الجائزة لأبوتريكة خلال الأيام المقبلة وأشاد أبوزيان خلال إعلانه عن فوز أبوتريكة بالجائزة في حديثه لبرنامج البعد الرياضي الذي يبث على التليفزيون الليبي بالحركة الجميلة من اللاعب في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في غانا عندما رفع شعار «تضامنا مع غزة» وسط إشادة الإعلام العربي والغربي.

 

وستقوم الجريدة بالإعلان عن باقي اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب محلي ليبي، وأفضل مدرب أيضاً.

 

يأتي هذا في الوقت الذي بدأت فيه أعداد من الجماهير الأهلاوية حملة عبر المنتديات ومواقع الإنترنت تطالب إدارة النادي برفض احتراف أبوتريكة في الدوري السعودي، وذلك لحاجة الفريق إلى جهوده خلال مشواره في كأس مصر والدور الثاني للدوري الممتاز.

 

انشر عبر