ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

من أجل القدس

الشيخ فورة يدعو خطباء لحشد الناس للمشاركة في المسيرة المليونية

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 14:30 - 14 ديسمبر 2017
الشيخ عمر فورة الشيخ عمر فورة
مشاركة

دعا الشيخ عمر فورة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة غداً في المسيرة المليونية على امتداد شارع صلاح الدين من أقصى شمال قطاع غزة إلى أقصى الجنوب لنؤكد على أن القدس إسلامية عربية فلسطينية وهي جزء من عقيدة الشعب الفلسطيني.

وطالب الشيخ فورة في كلمة له عبر إذاعة صوت القدس من غزة، الخطباء والدعاة غداً في كافة مساجد قطاع غزة للحديث عن تاريخ وأهمية القدس والمسجد الأقصى في الإسلام وضرورة الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتساءل بالقول: « إذا لم نتحدث عن القدس عن ماذا سنتحدث؟!،  يا خطباء المساجد عليكم أن تتحدث عن القدس والأقصى لأن التاريخ لا يرحم ولأنه سيكون شاهد عليكم في السنوات القادمة التي سيلتحق بها أبنائكم وأبناء أبنائكم، فما قيمة الخطب إن انحرفت في الحديث عن الأقصى والقدس ».

وأكد أن القدس هي قلب الأمة النابض وهي كاشفة عورات المقصرين، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني والعربي والإسلامي يجب أن يكون ككرة الثلج كلما تدحرجت كبرت لتوقف في النهاية قرارات المتعجرف الأمريكي دونالد ترامب.

وأشار إلى ان مشاركة أهلنا في قطاع غزة غداً في المسيرة المليونية هي دليل على أن القدس هي كل شيء في حياتنا وهي جزء من عقيدتنا وأية من الكتاب من فرط فيها فرط فيا الكتاب، قائلاً: هو عبارة عن أقل الجهود المطلوبة من جميع المسلمين الذين لا يستطيعون الوصول إلى القدس والمسجد الأقصى.

وكانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في غزة، دعت أمس للمشاركة في المسيرة المليونية التي ستكون غداً بعد صلاة الجمعة على امتداد شارع صلاح الدين مقابل المحافظات الخمس من رفح حتى بيت حانون نصرة للقدس.