ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

القيادة العامة: بيان إسطنبول يعكس انحدار العالم الاسلامي والعربي الرسمي

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 20:01 - 13 ديسمبر 2017
قمة القدس في اسطنبول قمة القدس في اسطنبول
مشاركة

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة أن الانتفاضة الشعبية وحدها هي التي ستفرض على الادارة الأمريكية وكيان العدو الحقيقة التاريخية لهوية القدس الفلسطينية تاريخيا.

وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان لها تعقيباً على قمة إسطنبول، :" لم نكن نتوقع أن ترتقي قمة التعاون الاسلامي في استنبول إلى مستوى الرد الاستراتيجي على جريمة بلفور الامريكي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني لكن الضجيج الذي أثير حول هذه القمة قبل انعقادها وحجم التهديدات التي أطلقها البعض وخاصة أردوغان الذي توعد بقطع العلاقات الدبلوماسية مع كيان العدو والذي جعلنا نعتقد أن ثمة إجراءات بحدها الأدنى قد تتخذ على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو أن يتم التلويح بتجميد اتفاقيات العار كحد أدني في حال لم يتم إلغاؤها.

وأضاف البيان، أنه بات من الواضح أن بيان قمة استنبول الحافل بالتهويل اللغوي والانشائي يعكس حالة الهوان التي وصل اليها النظام السمي العربي والإسلامي.

وأكدت القيادة العامة أن وحدة قوى المقاومة الفلسطينية هو العامل الاهم لتصعيد الانتفاضة والدفاع عن حق شعبنا التاريخي في عموم أرضه من بحرها إلى نهرها.

وأوضحت أن بيانات الشجب العربية والاسلامية الرسمية تصب في محاولات احتواء رد الفعل الشعبي الفلسطيني والالتفاف عليه.

لقد أثبتت الوقائع التاريخية ان الشجب والادانة لم تلغ وعد بلفور وبالتالي فان وعد بلفور الامريكي الثاني لن تسقطه الا لغة المقاومة وتضحيات شعبنا الفلسطيني وقوى أمتنا العربية والاسلامية الحية.