خبر إبراهيموفيتش يُهاجم جوارديولا

الساعة 03:48 م|13 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

هاجم المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بيب جوارديول، قائلاً: هو المدرب « الأكثر افتقادًا للنضج » في مسيرته وذلك بعد الخلاف بين الثنائي خلال فترتهما في برشلونة موسم 2009-2010.

ويلعب إبراهيموفيتش حاليًا بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما يدرب جوارديولا الجار مانشستر سيتي، وجاءت تصريحات النجم السويدي بعد الديربي الأخير، الذي انتهى بفوز السيتي 2-1، وشهد أحداث متوترة في غرف خلع الملابس.

وأنهى إبراهيموفيتش موسمه الأول في كامب نو مسجلا21 هدفًا، ولكن معظم هذه الأهداف جاءت خلال النصف الأول من الموسم قبل أن يعترض السويدي على طريقة توظيف جوارديولا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقام جوارديولا على الفور بإسقاط ابراهيموفيتش من حساباته قبل إعارته إلى ميلان، وزعم السويدي أن المدرب الاسباني لم يرحب أبدا بأي مناقشة معه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: « سجلت الكثير من الأهداف في الأشهر الستة الأولى وفزنا بكأسين سوبر، وكانت فترة مثالية، لكن بعد ذلك قمنا بتغيير النظام والتكتيكات، لم يكن جيدًا بالنسبة لي، لذلك نصحتني إدارة النادي بالتحدث مع جوارديولا ».

وأضاف: « قلت لجوارديولا أنه ضحى باللاعبين الآخرين من أجل ميسي، وقال لي إنه يفهمني، وبعد ذلك، وضعني على مقاعد البدلاء المباراة تلو الأخرى، وقلت أرى أنه قام بحل المشكلة بشكل جيد للغاية! »، بعد ذلك، لم يتحدث معي أو حتى ينظر إلي!.

وتابع « كنت أدخل لغرفة ليخرج منها، وأذهب لمقابلته في مكان فيذهب إلى مكان آخر!، أدركت أن هناك شيئًا ليس له علاقة بكرة القدم، لقد حكم علي بشكل مسبق، ولكن إذا كنت لا تعرف شخصًا لا يمكنك الحكم عليه، وكانت هذه تجربتي معه، وأنا لا أعرف عن الآخرين ».

وواصل « لكن قرأت نفس الشيء حدث لماندزوكيتش وإيتو، لم يكن أسوأ مدرب عملت تحت قيادته، لكنه كان بالتأكيد الأكثر افتقادًا للنضج، لأن الرجل الحقيقي يواجه مشاكله ويحاول حلها ».

كلمات دلالية