ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بينهم قادة من حماس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات مسعورة في الضفة تطال 35 مواطناً

  • فلسطين اليوم - القدس المحتلة
  • 06:13 - 13 ديسمبر 2017
اعتقالات اعتقالات
مشاركة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأربعاء, حملة اعتقالات واسعة في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية، تجاوزت 35 معتقلا بينهم القيادي في حركة حماس « حسن يوسف »، إلى جانب عدد من المعتقلين في بلدات وأحياء القدس المحتلة.

وبحسب مصادر محلية فإن الاحتلال اعتقل من رام الله كل من القيادي في حركة حماس الشيخ حسن يوسف من منزله في بيتونيا غربي رام الله، وعلاء صابر، ومحمد ماهر من بلدة سلواد شرق المدينة.

فيما اعتقلت من مدينة نابلس الاسير المحرر ياسر مناع، الأسير المحرر سليمان أبو صالحة، الاسير المحرر معاذ سليم. نابلس.

ومن بلدات المدينة اعتقلت كل من الاسير المحرر سامر شراب من بلدة عورتا، والاسير المحرر باسل دويكات من بلدة بيتا، والاسير المحرر جهاد البوم، والاسير المحرر حسين مرداوي، من بلدة قريوت، والاسير المحرر فراس الازعر من بلدة قبلان.

ومن مدينة جنين شمال الضفة اعتقلت كل من محمد عوض الجمال، وطارق معالي، وحذيفة الجمل، ومن بلدة يعبد في المدينة اعتقلت أحمد صادق أبو بكر. كما اعتقلت الشاب أحمد سعيد صلاح، من ضاحية شويكة بمدينة طولكرم شمال الضفة.

ومن الخليل جنوب الضفة اعتقلت من مخيم الفوار كل من المحرر سامي جنازرة، أحد أبطال معركة الإضراب عن الطعام، وساهر غطاشة، أحمد كمال أبو طعيمة، محمود غطاشة، ومن بلدة دورا اعتقلت كل من علاء بريوش، محمد عايد شحاتيت.

ومن بلدة أبو ديس شمال شرق القدس المحتلة اعتقلت الأِشقاء عمادة شحدة، ومحمد عماد شحدة، ومهند عماد شحدة، والشاب وليد عياد.

ومن بلدة العيساوية جنوب القدس المحتلة شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت عشرة معتقلين وهم صالح أبو عصب، قصي داري، محمد بلال جلقمة، مصطفى جلقة، طارق عبيد، يزن عبيد، علي عبيد، محمد بلال الكيسي، مصطفى الكيسي، علي سنية.