ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

وفد من الجهاد الإسلامي يزور منزل الشيخ الأسير خضر عدنان في جنين

  • فلسطين اليوم - جنين
  • 18:25 - 11 ديسمبر 2017
مشاركة

زاو وفد من حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية منزل الشيخ الأسير خضر عدنان بمدينة جنين، للوقوف إلى جانب ذويه ومواساتهم إثر اعتقال قوات الاحتلال للشيخ خضر فجر اليوم الاثنين.

وكان على رأس الوفد القيادي جعفر عز الدين وعدد من إخوانه ممثلين لجميع قرى وبلدات محافظة جنين.

 والتقى الوفد والد الشيخ خضر عدنان، وأعرب عن تضامنه ووقوفه مع الشيخ الأسير وعائلته في هذه المحنة، مؤكدا أن حركة الجهاد الإسلامي لن تترك القيادي خضر واخوانه الاسرى وحدهم في محنة السجن والاعتقال . وستساندهم حتى ينالوا جميعا حريتهم وينتصروا على سجاني الاحتلال.

وكانت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي داهمت فجر اليوم منزل القيادي في الجهاد خضر عدنان، وأفسدت في محتويات البيت قبل أن تعتقل الشيخ وتقوده إلى جهة مجهولة.

وأكدت عائلة الشيخ عدنان أنه سيضرب عن الطعام وعن الكلام في أعقاب اعتقاله.

وجاء اعتقال الشيخ عدنان في سياق محاولات الاحتلال عزل القياديات الوطنية عن الجماهير الغاضبة والمنتفضة ضد القرار الامريكي الباطل حول القدس .

وقد أكد وفد الحركة استمرار العمل على تصعيد الانتفاضة وأن اعتقال قيادات الحركة وعلى رأسهم بسام ابو عكر وسعيد نخلة وطارق قعدان وخضر عدنان ، لن يحول دون القيام بالواجب الشرعي والوطني للدفاع عن القدس وحمايتها.

كما زار الوفد منزل ذوي الشهيد أنور حمران في ذكرى استشهاده، والتقى والديه، ومن ثم توجه إلى منزل الشيخ طارق قعدان المعتقل في سجون الاحتلال