ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

ادعيس: شعبنا سيتصدى لمحاولات « إسرائيل » فرض أمر الواقع على مقدساتنا

  • فلسطين اليوم - القدس المحتلة
  • 16:50 - 11 ديسمبر 2017
مشاركة

أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، أن القدس وجميع الأماكن الإسلامية هي خالصة للمسلمين، وأن الشعب الفلسطيني سيتصدى لكل المحاولات الإسرائيلية التي ترمي إلى فرض أمر واقع على المقدسات بدعـم ومساندة كافة أبناء العالمين العربي والإسلامي والشرفاء في جميع أنحاء العالم  .

جاء ذلك خلال عرض انجازات عمل لجنة صيانة وتأهيل مقابر الخليل بعد مرور عام كامل على عملها في إعادة صيانتها وتأهيلها، وذلك بحضور محافظ محافظة الخليل كامل حميد، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة، ووكيل وزارة الأوقاف زياد رجوب، ومدير عام اوقاف الخليل إسماعيل أبو الحلاوة، ورئيس وأعضاء اللجنة .

وأشار ادعيس الى الانتهاكات التي تقوم بها حكومة الاحتلال من تدمير وطمس للمعالم التاريخية الاسلامية ومن ضمنها المقابر والتي تؤكد أحقية وجودنا على هذه الارض، موضحا الأهمية التاريخية والدينية التي تتمتع بها فلسطين ومدينة الخليل بشكل خاص، وعلى حرص الوزارة على متابعة المقابر، والمسؤولية المشتركة من قبل الوزارة والمجتمع المدني.

وفي نهاية حديثه أشاد ادعيس بهذه اللجنة وبالأعمال التي ستقوم بها، مؤكداً استعداد وزارة الاوقاف لتسهيل عمل هذه اللجنة وازالة العقبات من امامها