شريط الأخبار

وزارة الصحة ونقابة التمريض تستعدان لعقد امتحان مزاولة المهنة لدبلوم التمريض

11:15 - 23 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم-نابلس

أعلنت وزارة الصحة اليوم وبالتعاون مع نقابة التمريض انهاء الاستعدادات لعقد امتحان مزاولة المهنة لدبلوم التمريض في المحافظات الشمالية يوم السبت المقبل.

 

وقالت نجاة دويكات مدير وحدة التمريض بوزارة الصحة أن عدد المسجلين للتقدم لهذا الامتحان بلغ 476 ممرضا تم توزيعهم على ثلاثة مواقع، بحيث ستستقبل قاعات جامعة النجاح في المبنى القديم المتقدمين الذين سجلوا في محافظات نابلس وقلقيلية وسلفيت وطوباس وجنين وطولكرم.

 

أما قاعات كلية ابن سينا برام الله فستستقبل المتقدمين الذين سجلوا في محافظات القدس وأريحا ورام الله والبيرة وبيت لحم وجنوب الخليل، وقاعة وزارة الصحة برام الله والتي سوف تستقبل المسجلين في محافظة الخليل باستثناء من ورد أسماءهم في إعلان سابق فسيتقدمون إلى الامتحان في كلية ابن سينا.

 

وبينت أن موعد عقد الامتحان في القاعات الثلاث سيكون في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، منوهة إلى ضرورة إحضار المتقدم لهويته الشخصية كشرط للتقدم للامتحان.

 

وبخصوص طبيعة الامتحان ذكرت دويكات أن الامتحان لهذا العام سوف يكون على نظام (الدوائر) اختيار الإجابة الصحيحة، بحيث سيطلب من المتقدم الإجابة على 50 سؤالا بنظام اختيار الإجابة الصحيحة فقط بحيث سيعطى للامتحان فترة الساعة والنصف فقط، موضحة انه وفي حال الانتهاء من التصحيح سيتم إعلان النتائج على موقع وزارة الصحة الرسمي.

انشر عبر