ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

بعد كسر قواعد الاشتباك

الاحتلال يدمر نفقاً متطوراً للمقاومة شرق خانيونس...والقــسام يهـــدد

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 09:27 - 10 ديسمبر 2017
 القسام القسام
مشاركة

أعلن جيش الاحتلال « الإسرائيلي » تدميره الليلة الماضية نفقاً متطوراً للمقاومة الفلسطينية على بعد 300 متر داخل الأراضي المحتلة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال الاحتلال وفقا لموقع معاريف ,  انه حيد نفقاً تابعاً لحماس يتسلل لإسرائيل من خانيونس , مشيراً الى ان جيش الاحتلال رصد قبل عدة أسابيع النفق وتتبع طريقه وبعد ذلك تم رسم خريطة للنفق من الجانب « الإسرائيلي » بعد أن اتضح أنه نفق متطور جدًا لحماس , اكثر من النفق السابق التابع للجهاد والذي دمره الجيش في نهاية اكتوبر

ومن جانبها هددت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم , الاحتلال الإسرائيلي بإنّ دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وتوعدته بدفع فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا.

وقالت الكتائب خلال بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه انه على العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة.

وطالبت القسام قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، متوعدهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة.

وحيت القسام انتفاضة شعبنا المستمرة والممتدة، انتصاراً للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقاً في بلادنا وقدسنا، وندعو شعبنا للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا.