خبر وزير الصحة يُصدر تعليماته بنقل منى إشكيان لمستشفى الشفاء بغزة!

الساعة 01:31 م|09 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

أصدر وزير الصحة د. جواد عواد تعليماته بنقل والدة الطفل الجريحة منى إشكيان من المستشفى الإندونيسي إلى مجمع الشفاء الطبي بغزة لتكون بجانب طفلها الرضيع ومن أجل استكمال علاجها هناك.

وكان الرضيع يوسف إشكيان 6 شهور أصيب بجراح في قصف قوات الاحتلال « الإسرائيلي » الليلة الماضية في قطاع غزة وتم نقله لمستشفى الشفاء الطبي بغزة لخطورة إصابته فيما نقلت والدته إلى المستشفى الإندونيسي لإصابتها المتوسطة.

وأعلن وزير الصحة د. جواد عواد أن حالة الطفل الرضيع يوسف إشكيان 6 شهور الذي أصيب ليلة أمس جراء قصف جيش الاحتلال لغزة، بحالة مستقر وهو يتلقى العلاج اللازم في مجمع الشفاء الطبي.

وأستنكر وزير الصحة ما أقدمت عليه قوات الاحتلال من قصف للمدنيين العزل في قطاع غزة، والذي أدى الى إصابة العشرات منهم، كما أدى الى إصابة الرضيع وولدته بجروح بالغة تمت السيطرة عليها وهما الأن بحالة طبية مستقرة.

وأكد الوزير أن المستشفيات والمراكز الطبية والصحية الحكومية في المحافظات الشمالية والجنوبية تعمل في هذه الفترة في حالة طوارئ، نظراً لعدد الإصابات التي نتجت خلال التظاهرات المنددة بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب والقاضي باعتراف بلاده بالقدس عاصمة لـ« إسرائيل ».

كلمات دلالية