شريط الأخبار

تحديث جذري.. قصص إنستغرام تدوم إلى الأبد!

04:08 - 06 كانون أول / ديسمبر 2017

فلسطين اليوم - وكالات


طرحت إنستغرام ميزتين جديدتين، تتيح إمكانية الاحتفاظ بالقصص اليومية لفترة تزيد عن المعيار الأساسي (24 ساعة).

ويضيف التحديث الجديد خيارين إلى تطبيق إنستغرام: أرشيف القصص (Stories Archive) وStories Highlights، وذلك لحفظ القصص المنشورة عندما تنتهي المدة المحددة (24 ساعة)، ما يتيح للمستخدمين إمكانية إحيائها من جديد.

وصُمم التغيير الأخير لمساعدتك على "الاحتفاظ باللحظات المفضلة"، وهو متاح الآن على نظام IOS وأندرويد، وفقا لإنستغرام.

وتقول الشركة إنه بعد عرض القصص مدة 24 ساعة على إنستغرام، سيتم حفظها في قسم الأرشيف الجديد، حيث سيظهر رمز "الساعة" الصغير على الجانب العلوي الأيمن من الحساب الشخصي. ومن خلال النقر على الرمز الجديد، يمكن للمستخدمين الوصول إلى القصص والمشاركات السابقة، ما يتيح إمكانية إضافتها إلى القصص اليومية مرة أخرى أو نشرها على الحساب.

كما ستظهر النقاط البارزة (Highlights) في قسم جديد، حيث ستكون الميزة موجودة تحت BIO الخاص بك، وفقا لإنستغرام. وعلى عكس القصة التقليدية، ستبقى النقاط البارزة على ملفك الشخصي، حتى إزالتها.

ولإنشاء مجموعة النقاط المميزة، يجب اختيار القصص المحددة من الأرشيف وإعطائها اسما، بحيث ستظهر كدائرة على ملفك الشخصي يمكن عرضها كقصة مستقلة عند النقر عليها.

الجدير بالذكر، أن إنستغرام أطلق تحديثا جديدا الأسبوع الماضي، يسمح للمستخدمين بتحرير الصور المرسلة من قبل الأصدقاء عبر الرسائل المباشرة.

ويعمل الموقع الاجتماعي على العديد من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك اختبار خيار "ريغرام"، الذي يسمح بتبادل المشاركات مع الأصدقاء.

انشر عبر