خبر قبيلة القطاطوة تنظم حفلاً للصلح بين عشيرتي أبو رضوان والشنا

الساعة 12:12 م|04 ديسمبر 2017

فلسطين اليوم

نظمت قبيلة القطاطوة أمس حفلاً للصلح بين عشيرتي أبو رضوان والشنا بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، تخلله عفوا عشيرة أبو رضوان عن المتسبب في وفاة ابنهم عارف محمد أبو رضوان الذي صعدت روحه الطاهرة إلى بارئها الجمعة الماضية متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء حريق وقع في مكان عمله.

وشكرت عشيرة أبو رضوان، جميع من وقفوا معهم في المصاب الجلل الذي أصابهم واصاب قبيلة القطاطوة بشكل عام راجين من الله عز وجل أن يرحم الشهيد (عارف) ويدخله فسيح جناته، فيما شكرت أبو رضوان عموم عائلة الشنا الذين وقفوا وقفة جادة في العزاء وخلال فترة العلاج التي خضع لها الشهيد بإذن الله عارف، وأعلنت العشيرة عفوها التام لوجه الله تعالى عن عائلة الشنا« أصحاب المحل الذي يعمل به الشهيد ».

بدورها أعلنت قبيلة القطاطوة على لسان عضو مجلسها الشيخ « فتحي أبو شريعة » أبو عبد الله « شيخ عشيرة أبو شريعة والحساينة » دعمها ومساندتها للأخوة في عشيرة ابو رضوان في القرار الذي اتخذوه، مردفا أن هذه العشيرة الكبيرة والمشهود لها بالخير في كل الميادين ليس غريبا أن تتخذ مثل هذه القرارات سيما وأن الحادث الذي وقع مع الشهيد كان نتيجة قضاء الله وقدره.

المتحدث باسم عائلة الشنا شكر عموم قبيلة القطاطوة وعشيرة أبو رضوان خصوصا على العفو الذي تم، وعلى مسامحتهم لهم، مضيفا أنهم وفي عائلة الشنا حملوا جرح الشهيد عارف منذ بداية الحادث المؤلم وأنهم تلقوا خبر وفاته كالصاعقة على قلوبهم.

وكان الشهيد عارف محمد أبو رضوان ارتقى يوم الجمعة الموافق 1/12/2017 بعد تعرضه لحروق أصيب بها خلال عمله في أحد مطاعم مدينة خانيونس قبل أسبوع من وفاته.

كلمات دلالية