ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

المقاومة قادرة على تحديد طبيعة وزمان ومستوى المعركة

شهاب: المقاومة ملتزمة بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية في اي مكان يستهدف شعبنا

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 17:59 - 03 ديسمبر 2017
 مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب
مشاركة

أكد مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب « أن تسجيلات المقاومة تكشف قدرتها على تحديد طبيعة وزمان ومستوى المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف شعبنا ».

وشدد شهاب في تصريحاتٍ لفضائية « الميادين » أن حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية تسير وفق نهج محدد وليس وفق ردة فعل، مؤكداً أن « المقاومة مستعدة لردع أي عدوان إسرائيلي يستهدف شعبنا ».

وأشار شهاب إلى أن الجهاد الإسلامي ومعها المقاومة الفلسطينية ملتزمة تمام الالتزام بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني سواء في غزة أو الضفة أو القدس أو المدن المحتلة عام 1948.

وقال شهاب: إن سلاح المقاومة يدافع عن شعبنا الفلسطيني، ونهج المقاومة هو القادر على حماية شعبنا من الاعتداءات والإرهاب الإسرائيلي المتواصل على مدار اللحظة ضد أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس والمدن المحتلة عام 1948 .

وأضاف: الشعب الفلسطيني يخوف حربًا مفتوحة مع الاحتلال ومن حق شعبنا الفلسطيني الرد على الاعتداءات التي تمارس بحقه ليل نهار.

وكانت قناة الميادين الفضائية كشفت أن المقاومة استطاعت رصد تسجيلات صوتية لجنود « إسرائيليين » خلال اشتباكات مع سرايا القدس، وتكشف التسجيلات إصابة 16 جنديا في جيش الاحتلال خلال الاشتباكات.