ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

العلوم والتكنولوجيا و« بيكتا » توقعان مذكرة تفاهم مشترك

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 07:36 - 03 ديسمبر 2017
جامعة جامعة
مشاركة

وقعت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس والنقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتا) مذكرة تفاهم مشترك لتعزيز التعاون في مجالات تطوير المناهج والتدريب والتشغيل وغيرها.

حضر بروتوكول التوقيع عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق، ونائب العميد للشئون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ محمود رفيق الفرا وعدد من رؤساء الأقسام ذوي العلاقة، كما حضره من النقابة كلاً من أمين الصندوق الأستاذ محمد أبوصفية وعضو مجلس الإدارة الأستاذ أيمن العكلوك والمدير التنفيذي الأستاذ أحمد السلوت.

وقد أكد د. صادق على حرص الكلية على توطيد علاقتها مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عمومًا والنقابة الفلسطينية خصوصـًا في ضوء التوجه الوطني العام لدمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كافة المجالات، مشيرًا إلى سعي إدارته للتعاون مع مختلف الجهات الوطنية من أجل دعم ومساندة المجتمع الفلسطيني.

من جانبه أعرب أ. أبوصفية عن سعادة النقابة بهذا التوقيع مشيرًا إلى أنَّ القدرات التي تمتلكها الكلية الجامعية ستساهم بقوة في تحقيق مختلف أهداف النقابة وخاصة في المنطقة الجنوبية، مجددًا رغبة النقابة في افتتاح مكتبها التمثيلي لخدمة الخريجين والعاملين في المنقطة الجنوبية.

بدوره أوضح أ. الفرا على أنَّ الاتفاق يشمل التعاون المشترك في عدة مجالات أبرزها التعاون في تطوير المناهج الأكاديمية، تنظيم وعقد المؤتمرات والندوات والأنشطة العلمية، تطوير منظومة مشاريع التخرج والتدريب والتشغيل للطلبة والخريجين.

وفي ختام اللقاء اصطحبت العلاقات العامة وفد النقابة في جولة تعريفية بمرافق الكلية من مختبرات وقاعات دراسية وساحات للأنشطة.