شريط الأخبار

"غالبية" أعضاء إدارة الأهلي يرفضون رحيل أبو تريكة إلى الهلال

06:57 - 22 كانون أول / ديسمبر 2008


 

دبي - العربية.نت/ رفضت "الغالبية العظمى" من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري قرار لجنة الكرة بالنادي بالموافقة على رحيل اللاعب محمد أبو تريكة إلى نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، معتبرة مغادرة اللاعب خسارة كبيرة للفريق.

 

وقال عضو مجلس الإدارة بالنادي محمد الغزاوي أنه قد يقبل فكرة رحيل أبو تريكة عن "الشياطين الحمر" حال وجود البديل المناسب، لكنه لا يرى أي بديل مناسب للاعب في الوقت الحالي، لرغم وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، مؤكداً أن أبو تريكة "خلطة سحرية لا يمكن تكراراها".

 

 

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن اللاعب المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2008، "بات حالة خاصة مرتبطة بالأهلى لا يمكن لأحد أن يتخيل فكرة التخلى عنه مهما كانت الإغراءات المالية والمكاسب التى ستعود على خزينة النادى"، بحسب صحيفة "المصري اليوم" في عددها الصادر الاثنين 22-12-2008.

 

ووفقاً للصحيفة واسعة الانتشار، فإن قرار اللجنة يقابل بمعارضة قوية بين أعضاء النادى الذين لم يعد لهم أي حديث سوى عن مسألة "التفريط" بأبو تريكة.

 

يذكر أن لجنة الكرة في النادي الأهلي وافقت على انتقال أبو تريكة البالغ من العمر 30عاماً في سوق الانتقالات الشتوية الذي يفتح في ينايرالمقبل إلى نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل ٣ ملايين جنيه استرليني، على أن يتضمن الاتفاق بين الناديين منح نادي الهلال الحق في شراء اللاعب حال موافقة الطرفين مقابل ٥ ملايين جنيه استرليني.

 

انشر عبر