ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

احتجاز نحو 15 مستوطنًا في أحد

استشهاد مزارع فلسطيني برصاص مستوطن إسرائيلي جنوبي نابلس

  • فلسطين اليوم - نابلس
  • 09:30 - 30 نوفمبر 2017
صورة للشهيد صورة للشهيد
مشاركة

ذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن مزارعًا فلسطينيًا استشهد اليوم الخميس، برصاص مستوطن إسرائيلي قرب قرية قصرة جنوبي مدينة نابلس.

وأفاد المصادر، بأن مجموعة من المستوطنين اليهود اعتدوا على مواطنين فلسطينيين أثناء تواجدهم وعملهم في أراضيهم الزراعية بقرية قصرة؛ قبل أن يطلق أحد المستوطنين النار ويُصيب فلسطينيًا بجراح خطيرة، أعلن فيما بعد عن استشهاده.

وقال شهود عيان، إن المواطن محمود زعل عودة (48 عامًا)، قد استشهد عقب تعرضه لإطلاق نار إسرائيلي وإصابته بمنطقة الصدر، في « رأس النخل » شرقي قرية قصرة.

وأشارت المصادر إلى أن أهالي قصرة يحتجزون نحو 15 مستوطنًا يهوديًا في أحد « الكهوف » القريبة من مكان الحدث، بالتزامن مع دفع قوات الاحتلال لتعزيزات عسكرية كبيرة للقرية.

وزعمت مصادر إعلامية عبرية، بأن مجموعة من الفلسطينيين هاجموا عددًا من المستوطنين اليهود، كانوا في « رحلة استكشافية » قرب قصرة، حيث قام أحد حراس المجموعة بإطلاق النار باتجاه الفلسطينيين، بعد شعوره بالخطر، مما أدى إلى مقتل فلسطيني.

وقالت المصادر المحلية إن قوات الاحتلال ما زالت تحتجز جثمان الشهيد محمود أبو عوض الذي ارتقى برصاص المستوطنين على حاجز حوارة جنوب نابلس.


received_1578853155528364