ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

العلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات الإعلامية

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 13:15 - 28 نوفمبر 2017
مشاركة

ضمن سياستها الرامية إلى توطيد وتعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات الإعلامية بهدف تعزيز الصورة الذهنية لدى المجتمع المحلي، اختتم قسم العلاقات العامة بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس برنامج زيارات إلى عدد من المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة، حيث شملت الزيارات عدد من الفضائيات والصحف والمواقع الإلكترونية والإذاعات، ضم الوفد الأستاذ محمود رفيق الفرا رئيس قسم العلاقات العامة، والأستاذ علي صبحي معمر إداري العلاقات العامة، و أ. محمد عبد الهادي المشوخي مسئول المونتاج والإخراج بالقسم.

وأبدى عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق سعادته لنتائج الزيارات، مؤكدًا أنها تدعم الصف الفلسطيني وتساهم بقوة في تعزيز الصورة الذهنية للتعليم التقني لدى المجتمع المحلي، مقدمًا شكره لكافة الجهات الإعلامية على حسن استقبالها وتعاونها البالغ، مشيرًا إلى أنَّ الكلية ستساهم دائمـًا في معالجة قضايا المجتمع من الناحية التقنية والأكاديمية.

بدوره أشاد أ. الفرا بمهنية الإعلام الفلسطيني ووطنيته، مؤكدًا أنَّه يقف في صف واحد مع مؤسسات التعليم الفلسطينية وخاصة الكلية للنهوض بالمجتمع الفلسطيني وتخطي كافة الصعاب والتحديات، موضحـًا أنَّ الكلية تسعى لتوطيد وتوثيق علاقتها بالمؤسسات الإعلامية لزيادة التناغم وضبط الإيقاع العام، مشيرًا إلى أنَّ العلاقة التي تربطنا مع المؤسسات الإعلامية هي علاقة صادقة قائمة على التعاون المشترك.

 وقد اشتملت الزيارات على مناقشة العديد من البنود أبرزها التنسيق لأنشطة إعلامية قريبة سيتم تنظيمها لمناقشة قضايا مجتمعية كما تم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك من خلال توقيع مذكرات تفاهم مشترك في مجالات الأنشطة العلمية والإعلامية والتدريب وتصميم البرامج بهدف تعزيز الصورة الذهنية للتعليم التقني لدى المجتمع المحلي.

جدير بالذكر أنَّ البرنامج اشتمل على زيارة (12) مؤسسة إعلامية هي الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، صحيفة فلسطين، فضائية القدس، فضائية فلسطين اليوم، إذاعة القدس، مؤسسة الرسالة الإعلامية، صحيفة دنيا الوطن الإلكترونية، وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، وكالة معا، وكالة فلسطين اليوم، وكالة سما نيوز، والعلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم.