شريط الأخبار

ألوية الناصر: قطاع غزة لن يكون خارطة عمليات سهلة لقادة الجيش الصهيوني

12:52 - 22 كانون أول / ديسمبر 2008


فلسطين اليوم : غزة

أكد أبو عطايا الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن التهديدات الصهيونية للعدوان على قطاع غزة لن يرهب شعبنا بل سيزيده إصراراً على مواصلة طريق الجهاد ورد العدوان بكل بسالة.

وأوضح أبو عطايا في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، أن الجيش الصهيوني إذا بدأ عدوان جديد على قطاع غزة فإن عاقبته سوف تكون وخيمة على قادة الكيان الصهيوني السياسيين والعسكريين وأن الهزيمة سوف تلاحقهم , وإذا كان قادة الجيش الصهيوني يملكون قرار البدء بالعدوان على شعبنا في غزة المحاصر فإن قرار إنهائه لن يكون بالمطلق في أيديهم كما يتوهمون.

وقال أبو عطايا :"إن تبعات أي عدوان صهيوني قادم على غزة سوف لن تكون قاصرة على سكان قطاع غزة بل سيدفع المحتل الصهيوني ومغتصبيه في كل مكان من أرض فلسطين الفاتورة المؤلمة والموجعة لهذا العدو الذي أصبح التهديد به أكثر رواجاً في ظل الانتخابات الصهيونية".

وكشف الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين عن أن قطاع غزة لن يكون خارطة عمليات سهلة لقادة الجيش الصهيوني، موضحاً أن القطاع تجاوز مراحل التهديدات وأن جيوش الاستشهاديين تنتظر على مشارف المخيمات والمدن و العدو الصهيوني لن يهنأ بلحظة هدوء واستقرار في غزة.

انشر عبر