خبر قسم الإعلام بجامعة الإسراء ينظم يوماً راسياً بعنوان « تجربتي »

الساعة 01:55 م|26 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

عقد قسم الاتصال وتكنولوجيا الإعلام في جامعة الإسراء يوماً دراسياً لطالبات القسم، بعنوان « تجربتي »، استضاف خلاله الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، والصحفي عبد الناصر أبو عون، وذلك في قاعة المؤتمرات بالجامع.

وحضر اللقاء، الدكتور أحمد الوادية عميد كلية العلوم الإنسانية، والمهندس إيهاب أبو الخير القائم بأعمال مدير العلاقات العامة، وسكرتير كلية العلوم الإنسانية أ. رمزي حمدان. وعدد من الأكاديميين في القسم، وطالبات قسم الاتصال وتكنولوجيا الإعلام.

بدوره، رحب الدكتور « الوادية » بالدكتور الأسطل، والصحفي أبو عون على تلبيتهما دعوة قسم الاتصال وتكنولوجيا الإعلام، للحديث عن تجربتهما العملية لطلبة قسم الاتصال وتكنولوجيا الاعلام في الجامعة، بما يخدم الطلبة خلال دراستهم وبعد التخرج.

وأوضح، أن هذا اليوم الدراسي، يأتي ضمن فلسفة الجامعة، لنقل الخبرات العملية من أصحابها للطلبة، مؤكداً على ضرورة اهتمام الطلبة بالمشاركة المستمرة في هذه اللقاءات.

من جانبه، استعرض الصحفي عبد الناصر أبو عون مدير المذيعين في إذاعة صوت القدس، تجربته في العمل الصحفي، وآلية التدرج في العمل، وقدم نصائح وإرشادات للطلبة أثناء الدراسة من شأنها أن تساعدهم بعد التخرج في الانخراط في سوق العمل بسهولة ويسر، وحث أبو عون الطلبة على التدريب والمشاركة واكتساب المهارات التي يجب على الصحفي ان يتمتع بها.

كلمات دلالية