خبر إبراهيموفيتش: مانشستر يونايتد أقوى الآن

الساعة 11:56 ص|20 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

أكد المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الأحد، أن فريقه مانشستر يونايتد يمكنه أن يشكل تحديا كبيرا في سباق المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الحالي بفضل تشكيلته، التي أصبحت الأكثر قوة.

وعاد إبراهيموفيتش وبول بوغبا وماركوس روخو إلى تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فوز يونايتد 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر ستي المتصدر.

وبعد فوزه في أول 4 جولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أصبح يونايتد بحاجة إلى نقطة وحيدة في أخر جولتين لضمان التأهل لدور 16، وسيلتقي مع بازل السويسري، الأربعاء المقبل.

وأكد إبراهيموفيتش أن فريقه يرغب في الفوز بثنائية من الألقاب بالجمع بين اللقبين المحلي والأوروبي هذا الموسم.

وأضاف: « أعتقد أن هناك إمكانية لكل شيء. نحن أكثر قوة هذا الموسم ونعتقد أن بوسعنا تحقيق هذا الإنجاز (..) هدفنا الفوز بالألقاب ».

وأردف اللاعب السويدي: « أعتقد أن بوسعنا مطاردة سيتي. ولماذا لا.. هذا الأسبوع كان المدرب سعيدا للغاية بسبب وجود تشكيلة كاملة وهو يعرف ما يقوم به حتى عندما تكون الخيارات محدودة لأنه مدرب ناجح يحقق الانتصارات في كل موسم ».

وعاد إبراهيموفيتش وروخو إلى تشكيلة يونايتد في مباراة نيوكاسل بعد غياب طويل بسبب إصابتين خطيرتين في الركبة تعرضا لهما في الموسم الماضي وجلسا على مقاعد البدلاء، بينما شارك اللاعب السويدي في المراحل الأخيرة من المباراة.

وعاد الفرنسي الدولي بوغبا بعد تعافيه من إصابة في أربطة الفخذ الخلفية وهز الشباك في أول مباراة له منذ سبتمبر.

كلمات دلالية