ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الزير لـ فلسطينيو الخارج: الشعب الفلسطيني يحقق تقدما في استرداد حقوقه

  • فلسطين اليوم - بيروت
  • 13:41 - 17 نوفمبر 2017
مشاركة

أكد رئيس مؤسسة فلسطينيي أوروبا ماجد الزير أن الشعب الفلسطيني لا يزال متمسكا بقضيته وأنه حقق إنجازا عظيما رغم مرور 100 عام على الصراع أنه لايزال متمسكا بحقوقه المشروعة، في ظل دعم عربي واسلامي ودولي للقضية الفلسطينية.

وقال الزير لموقع « فلسطينيو الخارج » على هامش أعمال مؤتمر « بلفور مئوية مشروع استعماري » الذي انعقد اليوم الجمعة 17/11 في بيروت:« يوما بعد أخر يحقق الشعب الفلسطيني تقدما في سبيل استعادة حقوقه، وأن المشروع الصهيوني رغم نجاحه على أرض فلسطين بأن يقيم كيانا، إلا أن النجاح الأكبر أن الشعب الفلسطيني لم تطوى قضيته وانه متمسك بكل حقوقه حتى يعود إلى وطنه ».

وأشار الزير إلى أن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج جاء في التوقيت السليم والمكان الصحيح، وأنه يحقق إنجازات مهمة عابرة للحدود، مؤكدا أنه لابد من أن يملأ الفراغ لدى الشعب الفلسطيني في الخارج وترتيب الأوراق ورص الصفوف لصالح استرجاع الحقوق الفلسطينية.

يشار إلى أن مؤتمر « بلفور مئوية مشروع استعماري » جاء من تنظيم المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ومركز الزيتونة للدراسات والاستشارات والمركز العربي الدولي للتواصل والتضامن، وذلك في الذكرى المئوية لتصريح بلفور.