شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي :إذاعة صوت القدس في انطلاقتها الرابعة ... صوت الوحدة ولسان حال المقاومة

04:41 - 21 تموز / ديسمبر 2008

 تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأحر التهاني والتبريكات من إذاعة صوت القدس _ إدارة وإعلاميين وعاملين ـ بمناسبة انطلاقتها الرابعة سائلين الله تبارك وتعالى أن تواصل الإذاعة مسيرتها وان يكتب لها مزيداً من التألق والعطاء والنجاح في أداء رسالتها الإعلامية السامية.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إذ نعبر عن فخرنا الكبير بهذا الصوت المقاوم والحر فإننا نتوجه بالتحية والتقدير والعرفان لكل الطواقم العاملة في هذا الصرح الإعلامي الإذاعي الذي مثل على الدوام صوت الوحدة ولسان حال المقاومة على أرض فلسطين، فأدت الواجب الوطني إلى جانب وسائل الإعلام الوطنية والعربية المدافعة عن قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين.

إننا في هذه المناسبة العزيزة نستذكر تضحيات العاملين في إذاعة القدس وفي مقدمتهم الشهيد حسن شقورة والأخوة الأسرى من العاملين في مقر الإذاعة الذي أغلقته قوات الاحتلال في مدينة جنين، كما نُحيي مراسل الإذاعة الجريح محمد عبد النبي الذي لن يكون آخر عطاء الإذاعة والإعلام الفلسطيني الذي يتقدم الصفوف دفاعاً عن الشعب والأرض والهوية.

كما ننتهز هذه المناسبة لنتقدم بالتحية والشكر والعرفان لكل الطواقم الإعلامية العاملة في فلسطين ولوسائل الإعلام الوطنية من فضائيات وصحف وإذاعات تصدح بصوت الحق وتدافع عن العدل والحرية وهي تعلم يقين العلم ضريبة الوفاء لمبادئ العمل المهني والإعلامي الذي يجعل من الهم الفلسطيني العام مقدماً على ما سواه.  

تحية لكل صوت إعلامي أصيل يرفض التطبيع والاستسلام، تحية لكل صوت يصدح بالحقيقة ويكشف زيف الاحتلال ويفضح جرائمه، تحية لكل صوت يجمع ولا يفرق ... يقرب ولا يُبعد وإلى الأمام يا إعلامنا الوطني على طريق تحرير الأرض واستعادة الحق المغتصب. 

انشر عبر