شريط الأخبار

استقبال حافل للأهلي في المطار .. وأبو تريكة يبكي

10:08 - 21 كانون أول / ديسمبر 2008


القاهرة/ استقبل نحو 200 فرد من جمهور الأهلي بعثة فريقه العائدة من اليابان بحفاوة بالغة أثرت في نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة لحد البكاء.

 

فقد احتشد جمهور الأهلي في الصالة رقم 4 لمطار القاهرة الدولي لاستقبال الفريق الحائز على المركز السادس في كأس العالم للأندية التي تستقبلها اليابان حاليا.

 

وشارك بطل إفريقيا في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة خلال الأربعة أعوام الأخيرة، ما دفع الجماهير الحمراء لاستقبال اللاعبين بالأغاني التشجيعية رغم خسار الأهلي في مباراتيه بالبطولة.

 

وتأثر الجهاز الفني واللاعبين باستقبال الجماهير وهتافاتهم الحماسية ما دفع البعض للبكاء على رأسهم محمد أبو تريكة وشادي محمد وأمير عبد الحميد وإيهاب على طبيب الفريق.

 

ورفعت الجماهير لافتات كتب عليها "من السهل أن تخسروا بطولة... ولكن من المستحيل أن تخسرونا" مما دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لتحيتهم.

 

وعبر جوزيه لـFilGoal.com عن سعادته البالغة باستقبال الجماهير، قائلا: "لا يمكنني التعبير عن سعادتي، أشكر هذه الجماهير على كل ما تقدمه لنا".

 

وحملت الجماهير أمير عبد الحميد على الأعناق وظلت تهتف باسمه وتتغنى به ما أثر في اللاعب وجعله يبكي، كما أشعلت الألعاب النارية حول حافلة الفريق في مشهد تأثر به الفريق.

 

انشر عبر