ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

شاهد ماذا حدث مع فتاة تصورت سيلفي مع السيسي

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 08:37 - 09 نوفمبر 2017
فتاة تلتقط صورة سيلفي مع الرئيس فتاة تلتقط صورة سيلفي مع الرئيس
مشاركة

لم تهنأ الفتاة المصرية علياء الأعصر بالصورة السيلفي التي التقطتها أمس مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات منتدى شباب العالم.

وقالت الفتاة، في مداخلة هاتفية لبرنامج « صح النوم » المذاع على فضائية « LTC »: « عملت حادثة بعد أول سيلفي خدتها.. وقبلها كان الكابتن مجدي عبد الغني جاي يتصور معايا، و وهو بيرجع بضهره خبط في الموبايل بتاعي واتكسر.. وبعدها قعد يطمن عليا لحد ما الموبايل فتح »، وهو ما وصفه شباب على مواقع التواصل الاجتماعي بـالنحاسة« .

وأضافت: »في أو ل يوم في المنتدي حاولت أن آخذ صورة سيلفي مع السيسي، وفعلا أخذتها لكن اللقطات مكنتش مضبوطة أوي، وكنت زعلانة جدا، وفي المارثون كنت قريبه من الرئيس، فقلت له إني اتصورت معاه في أول يوم للمنتدى بس الصورة ما كانتش مضبوطة، فتصور معايا تاني« .

وأردفت الفتاة: »كانت خبرة رائعة لما اتكلمت مع الريس واتصورت معاه، وكل الناس ماشية تقولي أنتي نجمة السوشيال ميديا عشان اتصورتي مع الريس، وبابا فرح بالصورة أوي بس مامتي خايفة عليا جدا« .

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم، الأحد الماضي، بحضور عدد من الشخصيات العالمية، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

وناقش المنتدى، الذي يختتم فعالياته اليوم، قضايا سياسية واجتماعية وثقافية، من بينها الإرهاب والتغير المناخي والهجرة غير الشرعية، ومساهمة الشباب في بناء السلام من أجل التنمية.

وفي ظل غياب أي بيانات رسمية حول التكلفة الحقيقية التي تتحملها مصر لانتقالات وإقامة آلاف المدعوين من داخل البلاد وخارجها طوال أيام المنتدى، قدرت تقارير صحفية محلية تلك التكلفة بما يقارب مليار جنيه مصري.

وأطلقت الحملة المنظمة للمؤتمر العديد من المقاطع الدعائية باللغتين العربية والإنجليزية تحت عنوان »نريد التحدث« أو »we need to talk"، غير أن الحملة لاقت في المقابل ردود فعل معارضة من قبل النشطاء في مصر، وأهالي شباب المعتقلين في السجون المصرية، منتقدين المؤتمر وجدواه في الوقت الذي يعاني فيه الشباب في السجون، بحسب النشطاء.