خبر ميسي يحدد الفريق الذي يرغب الاعتزال فيه

الساعة 01:15 م|08 نوفمبر 2017

فلسطين اليوم

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن الفريق الذي يعتزم الاعتزال في صفوفه، كما علق على حظوظ منتخب بلاده، في كأس العالم 2018.

وقال ميسي، في تصريحات لقناة « TyC » الأرجنتينية: « لا أعتقد أنني سأعتزل في برشلونة، لأنني أود اللعب مجددًا مع أولد بويز، ولا أدري متى سيحدث هذا، لكنّه في خطتي المستقبلية ».

وعما يُثار حول تدخله في اختيار تشكيل الأرجنتين، قال: « لا أتدخل في وضع تشكيل المنتخب، فأنا مجرد لاعب مع الأرجنتين، ولا أمتلك أي صلاحيات، ولذلك لم ألعب أي دور، في إبعاد ماورو إيكاردي، أو باولو ديبالا، عن التشكيل الأساسي ».

وواصل: « تعبنا كثيرًا حتى نصل إلى كأس العالم، ونتلقى انتقادات كثيرة، بسبب وصولنا إلى المباراة النهائية في مونديال 2014، وكوبا أمريكا 2015 و2016، دون أن نتمكن من تحقيق أي بطولة ».

وأوضح ميسي: « لذلك هدفنا الرئيسي هو الفوز بكأس العالم هذه المرة، حتى نسعد الجمهور، وسنقاتل كثيرًا لأجل ذلك، وأتمنى ألا نضطر لمواجهة إسبانيا في المونديال ».

واختتم بقوله: « أحب كرة القدم، وأتحدث حولها كثيرًا مع دييجو مارادونا ووالدي.. أرغب في تحقيق البطولات طوال الوقت، سواءً مع برشلونة، أو الأرجنتين ».

كلمات دلالية